الاثنين، 22 يوليو 2019

أفضل 5 شركات نقل عفش في الكويت

أفضل 5 شركات نقل عفش في الكويت

نقدم لكم أفضل خمس شركات لنقل العفش والأثاث بالكويت،الشركات التي توجد لديها خدمات التخزين الذاتي للأثاث.

1- نقل عفش الكويت

تقدم الشركة لعملائها الخدمات التالية : خدمات نقل الاثاث المنزلي والمكتبي بالإضافة إلى نقل المعدات والمواد مع خدمات الفك والتركيب بايدي عماله فنية متخصصة ومدربه باستخدام شاحنا  معده خصيصا لخدمة النقل.
شركة نقل عفش الكويت هى الشركة الرائده فى مجال نقل العفش التى يمكن ان تضع عفشك في يديها وانت مطمئن لانها شركة ذات مصداقية ولها امكانات كبيرة للقيام بمهمة نقل العفش الخاص بك الى منزلك الجديد خدمات تغليف الاثاث المنزلي والمكتبي باستخدام مواد التغليف المختلفة بأيدي عمالة فنيه متخصصه فى عمليات التغليف بانواعها.
خدمات توصيل الاثاث والبضائع من المحلات والمخازن ومناولتها للافراد والشركات والجهات الحكومية باستخدام شاحنات مغلقة معده خصيصا للنقل ولوازمه. نقل عفش الكويت خدمات التخزين الذاتي والتي تعتبر الاولى من نوعها فى الكويت ومنطقة الشرق الاوسط حيث يمكن العميل ان يختار بنفسه المساحة والمده المطلوبة لتخزين ما يراه مناسبا من الحاجيات والاغراض المتعلقة به.
خدمات الشحن البري والبحري والجوي لكافة الحاجيات المتعلقة بعملاء الشركة الى كافة دول العالم.
المعرض ويتوفر فيه كافة المواد المتنوعة و المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الشركة كالنقل والتغليف والتخزين والشحن . كما توفر الشركة خدمة النقل المجاني لمنتجاتها .
إن خدمات التخزين وبخاصة التخزين الشخصي تشكل تحديا في سوق قلما اهتم بالخدمات المقدمة للافراد والشركات الصغيرة ، ومن هنا جاءت فكرة التخزين الذاتي “الشخصي” وهي اول واكبر مركز تخزين من هذا النوع في الكويت والمنطقة ،  مقام على مساحة أكثر من 5,000 متر مربع مجهز بالكامل وبغرف تناسب التخزين المتعدد وبقياسات مختلفة حسب الحاجة ، وقد تم تجهيز المخزن بأعلى درجات الأمان من حراسة دائمة وكاميرات تعمل على مدى 24 ساعة في اليوم.
افضل شركة شحن ومن مميزات هذه الخدمة القدرة على الوصول لمقتنياتك في اي وقت وبخطط تأجير مرنة اسبوعية او شهرية. ويمكنك عند الحاجة الاستعانة بما نملك من خدمات نقل أو تغليف أو خدمات لوجستية أخرى قد تحتاجها.
خدمة التخزين الذاتي الجديدة ستوفر الوقت والمال والجهد ، وستقدم لك حلولا عملية لمشاكل التخزين وتمنحك الاطمئنان لوجود أغراضك الثمينة في ايدي أمينة.

2- شركة نقل عفش

https://is.gd/sbfkEi
اذا كنت عزيزى العميل تبحث عن السعر المناسب لك ولميزانيتك فانك قد وجدت الشركة المناسبة وهى شركة نقل العفش لانها الشركة الوحيدة التى تعطيك السعر المناسب لعملية النقل الاثاث الخاص بك افضل وارخص سعر موجود تتعامل به شركات نقل عفش يقدم من خلال شركتنا من المؤكد كل عميل يرغب فى سعر مناسب ورخيص لكن ايضا كل عميل يبحث عن الجودة. شركة نقل عفش بالاضافة الى السعر المناسب وهذا لاتجده الا فى شركة واحدة وهى شركة نقل عفش الكويت التى تقدم لك السعر الرخيص والجودة العالية انها حقا شركة كبيرة وتلتزم بوعوده .

3-  شركة نقل عفش بالكويت

من الشركات الرائدة في مجال النقل والتخزين الذاتي ولها عدة أماكن للتخزين. كما وأنها تتعامل مع الأفراد والشركات والمؤسسات والسفارات. تعمل بنظام التعاقدات مع الجهات الكبيرة مثل السفارات.
نقل عفش شركة نقل عفش بالكويت وتعد الشركة الوحيدة التي تعمل على نقل الحيوانات من مكان لمكان أخر. وهذه الخدمة ليست متوفرة في الكثير من شركات نقل العفش والأثاث بالكويت، نقل عفش الكويت أيضاً تعمل على نقل السيارات والشاحنات الخاصة بالعملاء، وهذه تعد ميزة فريدة تستخدمها وتعمل بها هذه الشركة الكبيرة. نقل عفش كما يمكنكم التخزين بمخازن الشركة المعدة خصيصاً لعمليات التخزين الذاتي، وتوجد للشركة أماكن تخزين في عدة مناطق منها في منطقة الشويخ، نقل عفش بالكويت والضجيج بالفروانية، كما يمكنك إختيار المساحات التي تتناسب مع كمية الأغراض الخاصة بك.

4- نقل عفش بالكويت

تقوم الشركة بكل اعمال نقل عفش مهما كانت عمليات كبيرة او عمليات محدودة لانها شركة كبيرة ولها امكانات كبيرة ولها اسم فى مجال نقل العفش يتم القيام بعملية نقل العفش فى اوقات قياسية لايمكن ان تصل اليها اى شركة من الشركات العاملة فى مجال نقل عفش رغم هذه السرعة الكبيرة فى انجا ز الاعمال تقوم بكل ذلك باسعار رخيصة بالمقارنة ببقية الشركات العاملة فى هذا المجال مجال شركة نقل عفش. نقل عفش بالكويت وكما تضمن من خلال التعامل معها بضمان سلامة كافة المنقولات والأغراض، وتنوه الشركة بأنه لابد من عمل معاينة للأغراض قبل البدء في تنفيذ أي عملية نقل عفش أو أثاث. وتقوم بعمل دراسة التكاليف الخاصة بنقل العفش وشرحها للعميل، كما توفر جميع المواد الخاصة بعمليات التغليف من الأشرطة اللاصقة وبلاستيك فقاعات الهواء، والكراتين بكافة الأحجام والمقاسات. التغليف: تقوم الشركة بتنفيذ عمليات التغليف المميز مستخدمين فيه أفضل الخامات الأكثر تأميناً حرصاً من الشركة على سلامة ممتلكات عملاؤها كما توفر أدوات التغليف من خامات وكراتين. النقل : تشمل وتغطي كافة مناطق الكويت المنازل والشقق : تقوم الشركة بتوفير جميع خدمات النقل داخل الكويت بطريقة سهلة وأمانة ومنظمة وتهتم بأبدق الأشياء حرصاً من الشركة على سلامة مقتنيات العميل. خدمات نقل المكاتب وممتلكات الشركات : كما توفر الشركة أقصى درجات النقل الأمن من خلال فريق عملها المتخصص . خدمات نقل الشركات والمصانع : تقدم أيضاً الشركة خدمات النقل لمقرات الشركات أو المصانع حيث تقوم بنقل العفش جميع المعدات والأجهزة والملفات والوثائق، وجميع مقتنيات المصانع
نقل عفش بكل عناية إلى المقر الجديد.

5- نقل عفش

تتكون من عدد كبير من النجارين المتخصصين في فك وتركيب العفش بأنواعه المختلفة، الصيني والمحلي والاوروبي وايكيا وميداس وسنتربوينت كما يعمل لديها عمالة مدربين على التعامل مع جميع قطع العفش الكبيرة والصغير.
خدماتها :
فك العفش :
نقوم بفك جميع أنواع العفش والأثاث وجميع أنواع غرف النوم.
نقل العفش : نقل عفش نقل عفش على أيدى عمال مدربين ومؤهلين للتعامل مع جميع أنواع قطع الأثاث والعفش المختلفة
تركيب العفش :
تركيب العفش على النحو الأفضل وتثبيته بشكل جيد مع إصلاح جميع الكسور
تغليف العفش :
يوجد فريق للتغليف مع توفير جميع المواد المستخدمة في تغليف قطع العفش والأثاث العفش والأثاث في الكويت، بأحدث الطرق والوسائل المبتكرة في مجال نقل العفش في الكويت، حيث تستخدم الشركة أفضل الكوادر البشرية المؤهلة للتعامل مع العفش والأثاث، وأحدث المعدات المستخدمة في مجال نقل العفش في الكويت، وتتم عملية نقل العفش في البداية عن طريق فك العفش بواسطة النجارين المتخصصين في نوعية غرف النوم، وبعدها يتم نقل العفش بواسطة العمال المؤهلين بالتعامل مع جميع قطع الأثاث والعفش، ثم تركيب العفش بالشكل الصحيح والمناسب للعميل، كما توفر الشركة المواد الخاصة بالتغليف مثل الكراتين بجميع الأحجام والمقاسات والرولات البلاستيكية للحفاظ على العفش.

مواقع صديقة

http://kuwait-service-kde.mystrikingly.com/blog/furniture-transfer-kuwait https://furniture-moving-kuwait.webflow.io/ https://dlyl-lnk-lkwyt.jimdosite.com/shrk-nql-aafsh-blkwyt/ http://kwdalile3lank.cabanova.com/furniture-moving-kuwait-2.html http://kwdalile3lank.parsiblog.com/Posts/7/%D9%86%D9%82%D9%84+%D8%B9%D9%81%D8%B4+%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA/ http://kuwait-dalil.mygamesonline.org/2019/08/10/%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%B9%D9%81%D8%B4-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA/ https://kuwaitservices.godaddysites.com/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق